• بسم الله الرحمن الرحيم

    الإخوة القائمون على هذا الموقع المبارك والإخوة الكتاب من الرعيل الأول واخص منهم الاخ بدر وباقي الإخوة الذين أناروا درب رحلتي بكتاباتهم ومواضيعهم المميزة والتي غالبا ما كنت أقتبس منها في طرح أفكاري فليس هناك فضل علي بعد الله تعالى سوى لهذا الموقع المبارك فكانت منشورات كتابه الشرارة ومن أخ وصاحب لي تعرفت عليه منذ أقل من سنة حسن التدبر والتفكير والنصح والعلم في معرفة سبيل الحق أسأل الله تعالى أن يوفقكم ويوفقه في الوصول الى مفهوم الله تعالى ومفهوم عبادته لتنيروا طريق أهل الارض جميعا فيكون لكم بذلك ثواب الدنيا والأخرة وتقبلوا تحياتي.

  • السلام عليكم
    انا من المتتبعين لما يكتب في الموقع يعجبني كثيرا الاخ ايهاب و كل ما يقوله له نسبية كبيرة من الصحة و اتفق معه الى حد كبير فيما يكتب و هدا ليس تصغير للاخوة الاخرين بل بالعكس اكن لهم تقدير و احترام على المجهود المبدول وانا مند زمن فتح الله عليا بعد تدرج في المداهب الزائفة حتى وصلت الى الاقتناع التام بعدم وجود ما يعرف ب السنة النبوية و الاحاديث الباطلة التي بني عليها دين ليس بدين الله المنزل على الرسول محمد عليه السلام بل دين زائف محرف قام بحد السيف من طرف طائفة ضالة زائغة عن الحق من بعد موت الرسول محمد فزيفو التاريخ عنوة و اقامو شرعا على احاديث باطلة السند و المتن لم يقلها الرسول محمد و اصبحنا نحتكم للشياطين مند 13قرن بدل الاحتكام للقران الكريم الدي لا ياتيه الباطل من بين يديه و لا من خلفه.
    الحمد لله ان انار دربنا و بين لنا الباطل و اولياء الشيطان تحية لكم جميعا و خاصة للقائمين على الموقع و تحية للكتاب و تحية خاصة خاصة خاصة لاخي ايهاب السقا و انا ايضا من شمال افريقيا.
    شكرا اخوكم محمد صالح

  • السلام عليكم الأخوة الكرام
    يبدو أنه كان يوجد اليوم مشكلة فنية على ملقم إستضافة الموقع، ونعتذر أن يكون ذلك قد تسبب فى صعوبة التصفح أو الدخول على الموقع. نرجو أن يكون التصفح متاح الان للجميع. وإن كانت المشكلة مستمرة عند البعض. الرجاء إخبارنا بذلك. ونرجو لكم وقتًا مفيدًا.

  • شكرا لكم على الجهد المبذول.لكن المشكل ما زال مستمرا بالنسبة لمستخدمي google chrome/mozilla firefox وهو يعمل الأن بصعوبة فقط على opera.رجاء اعادة النظر في المشكل مشكورين

  • الأخوة الكرام
    يوجد خلل حاليًا على الملقم المستضيف للموقع. يمكنكم التصفح حاليًا والوصول للموقع عن طريق كتابة عنوان الموقع كالتالى:
    neutralfiles.com
    بدون كتابة
    www
    نرجو المعذرة، وتفهم أمر تعطل إصلاح الأمر بعض الوقت بسبب عطلة نهاية الإسبوع لشركة الإستضافة.

  • هل بالامكان تلقي دروس منكم في الاردن
    لانني والله من زمن ارغب بفهم القران وليس ما يسمى بالصحاح وايضا اؤمن بان الله وعد بحفظ القران الكريم من التحريف ولكن لم اجد ايه واحده تقول ان الله حفظ كلام الصحابه او ما بنسب الرسول الكريم من كلام من التحريم واتمنى ان يكون في الاردن ناس استطيع الالتقاء بهم والانضمام اليهم
    شكرا لكم على ازاله الغشاوه عن اعيننا وجزاكم الله كل خير
    يحيى الزبون

  • كيف تم خداع الناس وخاصة ما يسموا بالمسلمين في كلمة الجهاد
    كيف تم التلبيس و التحريف في كلمة الجهاد
    كلمة الجهاد في القرءان جاءت في كل الأيات بمعنى بذل النفس للدعوى إلى توحيد الله سبحانه تعالى

بإمكانك هنا التعليق على الموضوع

إضافة تعليق كضيف

0